في نقاش مستقبلي حول التعليم، يبرز اختلاف الآراء بشأن دور المعلمين مقابل أدوات الذكاء الاصطناعي. بينما يشدد رابي أمير وسليم اللمتوني على أهمية الدور التقليدي للمعلم في غرس القيم والأخلاق وتعزيز التحفيز النفسي، فإنهم يعترفون أيضًا بقدرة الذكاء الاصطناعي على التعامل مع المهام الروتينية مما يسمح للمعلمين بالتركيز على الجوانب الأكثر إنسانية وذات قيمة عالية في العملية التعليمية. ومع ذلك، تشعر زليخة بناني بالقلق من أن الاعتماد الزائد على الذكاء الاصطناعي قد يؤدي إلى فقدان العناصر الإنسانية والفردية في التعليم. ومن ناحيتها، تقترح ثريا البنانى نهجًا تكامليًا حيث يعمل الذكاء الاصطناعي جنباً إلى جنب مع خبرة المعلم لإنتاج نتائج تعليمية فعالة. بشكل عام، يناقش جميع المشاركين فكرة التعاون بين البشر والتكنولوجيا الحديثة لابتكار نظام تعليمي جديد ومتطور.
إقرأ أيضا:خرافات عامية عن مملكة موريطنة الوهمية- بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنامحمد وعلى آله وصحبه أجمعينسيدي الفاضل يسعدني أن أكتب
- هل هناك سند من الكتاب أو السنة في جعل حضانة الأطفال للمطلقة. و ما معنى و إن تعاسرتم فسترضع له أخرى ف
- أنا شاب من فلسطين خريج جامعة جديد, عمري 23 سنة, لم أجد أي فرصة عمل أشعر بالضيق والإحراج أرغب في السف
- ما صحة حديث ابن عباس الذي قال فيه عن الرسول صلى الله عليه وسلم: إنه ليأسن كما يأسن سائر البشر؟ وإذا
- في رمضان السابق أفطرت بالاستمناء في يوم بعد صلاة الفجر، بعدما نويت أن أصومه، ولم أصل باقي فروض اليوم