تناول نقاش حول نظريات التعلم ومدى ارتباطها بفعالية العملية التعليمية بشكل كبير. حيث أكد المشاركون على ضرورة فهم واستخدام هذه النظريات لفهم أفضل للاستراتيجيات التعليمية، مما يساهم في تنمية مهارات التفكير النقدي والإبداعي لدى الطلاب. وقد سلطوا الضوء على أهمية النظر إلى التعلم كعملية ديناميكية وليست نظرية جامدة، مؤكدين على تأثيرات العوامل النفسية والاجتماعية للبيئة المحيطة بالطالب.
نسرين البارودي ونادية الزياني شددا على الحاجة للتفاعل الديناميكي بين المعلمين والطلاب والمحيط الاجتماعي لتوفير بيئة تعلم فعالة. ومن خلال الجمع بين نظريات التعلم والتكنولوجيا الحديثة خاصة فيما يتعلق بالفنون، يمكن تحقيق نتائج تعليمية أكثر فاعلية. هذا النهج المتكامل يركز أيضًا على اعتبار الجوانب النفسية والاجتماعية جزءاً أساسياً من العملية التعليمية، وهو ما يعزز القدرة على التفكير النقدي والإبداع عند الطلبة.
إقرأ أيضا:الأصول والعائلات العريقة بمدينة الدارالبيضاء- في بعض الدول الإسلامية تجبر الدولة أصحاب الشركات الخاصة بدفع الزكاة للدولة، علماً بأن أصحاب هذه الشر
- Index (database)
- زوج ابنتي دائما يبحث عن أخطائي، وعند ما لا يجد أخطاء، يؤلف قصصا من خياله، ويكذب، ويخبر بها أهله، وأه
- أنا بنت عندي 15 سنة، وأنا مدربة معتمدة في مجال التنمية البشرية، وأعلم الناس كيف يحيوا حياة سعيدة ومت
- أريد أن أسعى في زواج اثنين، ولكن هل علي إثم إن ترتب على ذلك بعض مخالفات الخطوبة لأني متوقعة ذلك؟ أم