في هذا النقاش المعمق حول دور المعلم في تكامل التكنولوجيا والتعليم الأخضر، يتفق جميع المشاركين على أن المعلم يلعب دوراً محورياً وليس بديلاً عن التكنولوجيا. يؤكدون أن المعلم ليس فقط ناقلاً للمعرفة، ولكن أيضاً ملهماً ومرشداً للطلاب. يشير حبيب المنصوري إلى أنه بدون تدريب مناسب للمعلمين على كيفية دمج المفاهيم البيئية والاستدامة في المناهج الدراسية، لن يكون التعليم الأخضر فعالاً. بالإضافة إلى ذلك، يدعو الجميع إلى توفير دعم مستمر للمعلمين للتكيف مع التقنيات الجديدة والمفاهيم البيئية المتغيرة. رغم الاعتراف بأن التكنولوجيا يمكن أن تعزز أداء المعلم، فإن الصفاء البكاي تؤكد على أهمية الواقعية وتجنب وضع توقعات غير واقعية من المعلمين الذين هم بشر مثل أي شخص آخر. وبالتالي، يتم التأكيد على أن التحدي الأساسي يكمن في تزويد المعلمين بالدعم اللازم لتسخير قوة التكنولوجيا بطريقة فعالة ومتكاملة مع التعليم الأخضر.
إقرأ أيضا:الأصول الحقيقية للعينات الأندلسية- جاءتني أموال من جمعية خيرية، فهل يجوز لي أخذها لسداد أقساط المدارس الخاصة، وذلك لأن المدارس الحكومية
- سيدي الفاضل أرسل لكم مشكلتي وأتمنى من الله أن تساعدوني فيها وهي : أنا يا سيدي متزوجة من 18 سنة والحم
- هل يجوز لأحد من أهل الجنة تقديم غراس من قصره هدية لآخر درجته أقل منه في الجنة؟ إذ أن الشخص الأول أتى
- أنا سيدة حامل إن شاء الله ببنت وأود تسميتها (نورين) ولكن لا أعرف معنى الاسم قال لي البعض إن معناه نه
- Giorgio Veneri