تناولت المناقشة بين المشاركين تأثير التكنولوجيا على دور المعلمين في البيئة التعليمية، حيث أكدوا جميعًا على أهمية التكنولوجيا كمساعد فعال في تقديم المحتوى الدراسي والشروح التفصيلية. ومع ذلك، اتفقوا أيضًا على أنها غير قادرة على استبدال العنصر البشري في العملية التعليمية. رأى الفاسي بن داوود أن التكنولوجيا، رغم تقدمها، لا تستطيع توفير الدعم العاطفي والتوجيه المستمر الذي يعد أساسيين لنجاح التعلم. بينما دافعت بشرى بوزرارة عن استخدام التكنولوجيا باعتبارها أداة تعزيزية تساعد في تسهيل التعليم بكفاءة أعلى عبر وسائل متنوعة. ووافقت داليا السعودي جزئيًا، مشيرة إلى فوائد التكنولوجيا في جعل التعليم أكثر توافرًا وتنظيمًا، ولكنها شددت على أن الاحتياجات الشخصية للطلاب تتطلب حضور المعلم البشري لفهم الطبيعة الخاصة لكل طفل. وأخيرًا، أكد تالة المجدوب على الحاجة الملحة للأبعاد العاطفية والمعرفية المرتبطة بالمعلم داخل الفصل الدراسي، موضحًا أن الوعي الاجتماعي والعاطفي عند الأطفال الصغار يتطلب اهتمامًا بشريًا حقيقيًا لا يمكن لأي جهاز إلكتروني تقديمه مهما بلغت درجة تطوره
إقرأ أيضا:الطبيب الفيلسوف ابن رشد- تأتيني رسائل إعلانية على الجوال، عن المساهمة في وقف، أو صدقة في جمعية خيرية معينة. ويتم دفع المبلغ م
- هل هناك شروط يجب أن يمتلكها كافل اليتيم، أو مؤهلات معينة؟ وهل يمكنني كفالة يتيم عن طريق إحدى الجمعيا
- Royal Marines
- ما حكم أن يلعب شخصان على عملة نقدية بحيث يقوم الشخص الأول بأخذ عملة نقدية من جيبه ويرميها، فإذا طلعت
- ما حكم المفتين الذين يلقبون أحدا بأمير المؤمنين وهو ليس أهلا لها ؟