تناولت محادثة بين أندلسي بن زروق وأنمار بن وازن وريهام المجدوب ومهلب العامري موضوع التعليم المستدام ودورهما المحتمل للتكنولوجيا الخضراء والتفكير النقدي والابتكار فيه. أكد الجميع على أهمية التكنولوجيا الخضراء كعامل دعم رئيسي، لكنهم شددوا أيضاً على أنها ليست الحل الوحيد أو الكافي لتحقيق التعليم المستدام. يرى أنمار وبقية المشاركين أن تركيز الجهود فقط على التكنولوجيا قد يكون محدوداً، إذ ينبغي تدريب الطلاب على التفكير المستقل والإبداعي لحل المشكلات وإيجاد حلول مبتكرة. يؤكدون على ضرورة دمج المناهج الدراسية التقليدية مع تلك التي تواكب الابتكار لمواجهة تحديات العالم المتغيرة باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، سلطوا الضوء على أهمية إعداد الطلاب للمستقبل غير المؤكد عبر تعلم كيفية ترجمة المعلومات وفهم السياقات الثقافية والاقتصادية العالمية. بذلك، يتضح أن التعلم المستدام يحتاج إلى نهج شامل يعطي الأولوية لتطوير مهارات تفكير نقدي وابتكارية جنباً إلى جنب مع استغلال التكنولوجيا الخضراء.
إقرأ أيضا:قبائل بني معقل بالمغرب الاقصى- ما حكم غلق الشباك حتى لا يوقظه صوت الأذان؟ وما حكم مشاهدة الحرام أثناء الأذان أو قراءة القرآن؟.
- أنا رجل مذاء مما جعلني أوسوس أحيانًا، فأحيانًا إذا نظرت نظرة خاطفة إلى فتاة أبعد نظري، لكنني أحس بوج
- بسم الله الرحمن الرحيم أنا المواطن العربي أتقدم إليكم بهذه أو بهذا السؤل الذي قد حيرني في أمري أنا ل
- يعلم المدير العام في الشركة أن لي أسهما وأتاجر بها ولكن سؤالي ينصب حول نقطة أن المتاجرة تكون أثتاء ا
- Roma people in Russia