الأمانة في العمل

الأمانة في العمل هي الالتزام بالصدق والنزاهة في أداء المهام والمسؤوليات الموكلة إلى الفرد. تتضمن الأمانة في العمل الوفاء بالوعود، والالتزام بالمواعيد، والحرص على تحقيق الأهداف المشتركة للفريق أو المؤسسة. كما تشمل الأمانة في العمل أيضًا الحفاظ على سرية المعلومات الحساسة، وتجنب أي تصرفات قد تضر بمصلحة العمل أو زملاء العمل. الأمانة في العمل تعزز الثقة بين الأفراد داخل المؤسسة، وتخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة.

مقالات قد تكون مفيدة من موسوعة دار المترجم:
السابق
آيات قرآنية عن الإتقان في العمل
التالي
تفسير سورة المرسلات للأطفال

اترك تعليقاً