يؤكد حاتم التونسي في منشوره على ضرورة تغيير التعليم من خلال تحويل هيكله للسماح بالإبداع الفردي. يشير إلى أن التركيز يجب أن يكون على تعزيز الإبداع بدلاً من توجيهه نحو أهداف مسبقة محددة. يوضح أن التغيير الحقيقي يبدأ من تغيير المحتوى الذي يتم تدريسه، حيث يجب أن ننظر إلى هيكل التعليم فيما يخص إمكانية تعزيز الإبداع الفردي. ومع ذلك، هناك آراء مخالفة تشير إلى أن الهيكليات لا تؤدي إلى تغيير الواقع، وأن التغيير الحقيقي يتطلب إعادة هيكلة التعليم بشكل أساسي، وليس مجرد تعديل المادة العلمية التي يتم تدريسها. هذا التعليق يوضح كيف أن التغيير الحقيقي يتطلب إعادة هيكلة التعليم بشكل أساسي، بدلا من مجرد تعديل المادة العلمية التي يتم تدريسه.
إقرأ أيضا:الدارجة المغربية : وَقِيلَمقالات قد تكون مفيدة من موسوعة دار المترجم:
- في إجابتكم في الفتوى: 372436 قلتم: «وإذا كان الطلاق غير واقع إن تيقن من أنه تلفظ باللفظ المذكور، فأو
- أذهب كل يوم إلى الكلية مع السائق وحدي، فما حكم ذلك؟ علماً بأنه لا يوجد من يذهب معي.
- Electoral district of Hawkesbury
- Whangaparāoa (New Zealand electorate)
- أخي الكريم لدي سؤال: ما الذي حرم أكله من الحيوانات؟ مع الدليل؟ ما هو حكم المباح، مع مثال عليه؟ جزاكم