في النقاش الذي أثاره عبدالناصر البصري حول الأدوار المختلفة للأطراف المتعددة في اتخاذ قرارات التدريس داخل المؤسسات التعليمية، تم تسليط الضوء على مجموعة واسعة من الجهات المؤثرة، بما في ذلك الحكومة، المجالس الوزارية، العاملين التربويين، والمجتمع العلمي. هذه الأطراف تعمل جميعاً نحو تحقيق هدف مشترك وهو تطوير البيئة التعلمية. ومع ذلك، دعا عبد الفتاح بن عيسى إلى ضرورة وضع الطالب وذاته محور التركيز الرئيسي أثناء عملية صنع القرار. وفقاً له، قد يؤدي التركيز الزائد على القيم الوطنية والمتطلبات السياسية إلى التغاضي عن حاجات الطلاب الشخصية وتطور شخصياتهم. يقترح بن عيسى نهجاً أكثر شمولية يستند إلى الاستماع المباشر والحوار المفتوح كوسيلة للتقييم الأمثل للخطط التعليمية. بهذه المناقشة الإبداعية، تصبح قضية من يوجه مسار التعليم أمراً شديد التعقيد ويتطلب توازن دقيق بين مختلف الاعتبارات.
إقرأ أيضا:الدارجة المغربية : التُّولاَل- اتفقت أنا وشخص آخر يعمل في البورصة أن يعمل بمبلغ 300000 من حسابي الشخصي في البورصة وكان يعمل لحسابه
- بيتي قسمته إلى جزأين وأجرت أحدهما لأخ مسلم، وله معي ما يقرب من 3 سنوات، والوالدة جاءت إلى قطر وعندها
- السلام عليكمهل الفائدة حرام في بلد مشترك الديانات وليس هنالك من بنوك إسلامية لتأمن فيها على أموال أح
- هل يحدث تجنيس بين إنسان وبقرة أو أي حيوان، أفيدونا أفادكم الله؟
- صلينا صلاة الخسوف الأخير وكان الإمام عند ما يرفع من الركوع لا يقول سمع الله لمن حمده بل يقول الله أك