في النقاش حول الذكاء الاصطناعي في التعليم، يتفق المشاركون على أن التكنولوجيا يمكن أن تحقق تقدمًا كبيرًا من خلال تبسيط العمليات وتوفير موارد تعلم شخصية. ومع ذلك، هناك مخاوف حقيقية بشأن فقدان الحكمة البشرية. رغدة الطاهري تؤكد على ضرورة الذكاء البشري لمحاكاة الذكاء الاصطناعي، بينما يركز لبيد الشريف على أهمية نقل القيم والمعاني الاجتماعية العميقة التي لا يمكن للآلات محاكاتها بسهولة. المهدي بن عبد الله يوضح أن التعليم يتجاوز مجرد نقل البيانات؛ فهو يتضمن الربط بين الحقائق وفهم العالم بشكل شامل ودقيق. الزهري الهلالي يضيف أن الذكاء الاصطناعي لا يستطيع تولي مهمة التربية الأخلاقية والتوجيه الفكري دون مساهمة من المعلمين. هذه الآراء تؤكد على أهمية الحكمة البشرية في التعليم، حيث لا يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحل محل الفهم العميق والتوجيه الأخلاقي الذي يقدمه المعلمون.
إقرأ أيضا:قبائل المغرب: قبائل زعير العربية- مات شخص في بيته مع أولاده وهو شارب خمر, وهذا الشخص كان يعمل خيرًا كثيرًا في حياته مع المحتاجين, وكل
- أنا مدرس للقرآن ن الكريم ، والحمد لله أ صلي وأزكي ، ولكنني أمارس شيئا واحدا لم أستطع التخلص منه وهو
- قلت لزوجتي أنت طالق إذا زرت فلانة, وأضفت لزوجتي أنني أعني هنا طلاق انفصال لا طلاق تهديد. (لكن النية
- لوحات تسجيل المركبات في نيويورك
- حلفت على زوجتي أنها لو أخذت الأغراض وخرجت خارج البيت تبقي طالقا، فقعدت، وبعدها بيومين أخذت أغرضها وم