يُحَاوِل هذا النقاش، الذي يدور حول تأثير الذكاء الاصطناعي على التعليم عبر الإنترنت، إعادة تعريف مفهوم الفصل الدراسي التقليدي. يركز المشاركون على ضرورة توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي بطريقة تتماشى مع القيم الثقافية والإنسانية، مع استغلال مزايا التقدم التكنولوجي. يدعو العديد إلى تصميم هذه التقنيات لدعم العملية التعليمية دون استبدال المعلمين، مع الحفاظ على التواصل الشخصي والتعاطف. تؤكد شيرين بن الطيب على قبول التكنولوجيا وتسخيرها لتحقيق توازن بين الفوائد التكنولوجية والقيم الإنسانية، بينما يطالب عبد المطلب بن زكري بالتركيز على تكامل التكنولوجيا مع جذورنا الثقافية وبقاء الروابط الشخصية.
يُجسِد هذا النقاش الرغبة في الحفاظ على القيمة الإنسانية في التعليم خلال العصر الرقمي، بموازاة استفادة الطلاب من مميزات العالم الرقمي والعالم الطبيعي معاً.
إقرأ أيضا:كتاب الذكاء الاصطناعي- السلام عليكم ورحمه الله وبركاته القصه التي سارويها لكم ربما تكون صادمه بعض الشئ، ولكني استنجد بكم لت
- أصدقائي كانوا يضحكون على أنفسهم، ويتبادلون الألقاب، كالذي يقول: أنت قمامة، والذي يقول: أنت مدرسة، وا
- أنا فتاة أطمح لأن أتعلم العقيدة وأمور التوحيد، ثم اللغة الإنجليزية؛ لكي أدعو اليهود، والنصارى، وغيره
- سؤالي يتعلق بالزكاة، أملك بفضل الله قطعة أرض منذ فترة علي الشيوع مع أشقائي وبعد أن تمت قسمتها لم أست
- ذكرتم في الفتوى رقم: 2647589 أن محبة ذات المخلوق ليست شركاً، ولم يقل بها أحد من أهل العلم، ولكن قال